اخبار الرياضة

نتيجة مباراة بترو اتليتكو وصن داونز الدوري الأفريقي

تقام مساء اليوم السبت، مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم لموسم 2023 بين فريق بترو أتلتيكو الأنجولي وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، على أن تقام المباراة في ملعب 11 نوفمبر في أنجولا، ومن المقرر أن تنطلق في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة بترو اتليتكو وصن داونز

صن داونز هو فريق قوي يعتبر منافسًا قويًا للأندية المصرية، ومن المحتمل أن يواجه الأهلي في الدوري الأفريقي إذا تأهل الأهلي إلى نصف النهائي، وقد قطع الأهلي شوطًا كبيرًا نحو التأهل بعد تحقيقه تعادلًا ثمنيًا أمام سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع النهائي، ويترقب الجميع المباراة المقبلة في القاهرة لمعرفة الفريق الذي سيتأهل للدور نصف النهائي.

مشاهدة مباراة بترو اتليتكو وصن داونز

تعد مباراة بترو أتلتيكو وصن داونز من المباريات المهمة في مسابقة الدوري الأفريقي، وذلك لأن الفريق الفائز سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدور نصف النهائي، وتتميز هذه المسابقة بنظام الذهاب والإياب، حيث يلعب الفريقان مباراتين، وتحسم المجموعة النهائية للفريق الذي يحقق أفضل نتيجة في المجموع.

بث مباشر مباراة بترو أتلتيكو وصن داونز اليوم

يُذكر أن النسخة الافتتاحية التاريخية لدوري السوبر الأفريقي ستستمر لمدة أربعة أسابيع، وستنطلق بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في دار السلام بتنزانيا، ومن المقرر أن تقام مباريات نصف النهائي في الفترة بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما ستقام المباراة النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 20-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

استقرار واضح في أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعامل الرسمي على الجنيه المصري، خلال الفترة الحالية، وتعرض بوابتنا احدث…

3 دقائق ago

اراء متابينة عن مستوى امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تباينت واختلفت اراء طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين بعد اداء امتحان الهندسة في ثالث…

7 دقائق ago