اخبار الرياضة

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما الدوري الايطالي

نتابع من موقع صباح مصر مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي مساء اليوم الاحد الموافق 10 من يناير، ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الايطالي على ملعب الأوليمبيكو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما

ننقل في بث مباشر حصري عبر موقع صباح مصر مباراة انتر ميلان وروما التى تقام على ارض ملعب الأوليمبيكو حيث يلتقي الفريقين في منافسات الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الايطالي للمحترفين في مرحلة الذهاب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الكالتشيو في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة انتر ميلان وروما في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدوري الايطالي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد الأوليمبيكو اللقاء الذى يجمع فريقي انتر ميلان ونظيرة روما في توقيت الساعة 13:30 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

الخميس ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط ونشاط الرياح

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية وعلى راسها المدن والقرى…

59 ثانية ago

ياسمين عبد العزيز: كرهت ولادي في الشهرة.. وأحمد الحب الحقيقي في حياتي.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، اللقاء الذي…

19 دقيقة ago