نتيجة مباراة الوحدة والعدالة بطولة الدوري السعودي

نتابع نتيجة مباراة الوحدة والعدالة، التي تنطلق اليوم الخميس الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السادسة إلا عشرة دقائق مساء بتوقيت مصر، والتي يستضيفها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وننقل لقاء الوحدة والعدالة ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والعدالة

متابعة مباراة اليوم بين الوحدة والعدالة، حيث يدخل فريق الوحدة المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 40 نقطة، فيما يحتل نظيرة العدالة المركر السادس عشر برصيد 20 نقطة، بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع المباراة من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة الوحدة والعدالة عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة صباح مصر ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في خدمه مجانيه من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل مباريات الدوري السعودي وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: الوحدة والعدالة.
بطولة: الدوري السعودي.
الجولة: الأسبوع الـ26.
ستاد: مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
الساعة: 05:50 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة الوحدة والعدالة الدوري السعودي
حقق فريق الوحدة الفوز على نظيرة العدالة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أسماء حمدان

Recent Posts

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

23 دقيقة ago

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

ساعة واحدة ago