نتيجة مباراة السد والأهلي اليوم دورى نجوم قطر

نتابع نتيجة مباراة السد والأهلي التى اقيمت في منافسات بطولة دوري نجوم قطر مساء اليوم الاثنين الموافق 3 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين في مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع التاسع عشر ونتابع المباراة عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والأهلي

يدخل فريق السد مباراة اليوم وهو يمتلك عدد 35 نقطة ويحتل الترتيب الثاني في جدول البطولة في المقابل يمتلك فريق الاهلى عدد 19 نقطة ويتواجد في المركز الثامن من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في دوري نجوم قطر من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي السد والأهلي في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز  السد بهدفين مقابل هدف ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في دوري نجوم قطر اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

مباراة السد والأهلي بطولة دوري نجوم قطر
الساعة 01:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 03:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة السد والأهلي بطولة دوري نجوم قطر
حقق فريق السد الفوز على الاهلي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري نجوم قطر

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

إنهيار أسعار البيض في أسواق دمياط .. تعرف على أحدثها

انخفضت أسعار البيض في الأسواق في محافظة دمياط، اليوم مع تراجع معدلات الشراء في الفترة…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل تسليم 40 عمارة من اسكان سكن مصر بدمياط الجديدة

كشف جهاز التعمير بدمياط الجديدة، اليوم عن بداية تسليم الوحدات السكنية لعدد ٤٠ عمارة بمشروع…

48 دقيقة ago