اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون

نتابع عبر موقع صباح مصر مباراة الزمالك والمقاولون العرب Zamalek vs Arab contractors، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، على ستاد الكلية الحربية.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، وانتهت آخر مباراة جمعت بين الزمالك والمقاولون العرب، بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الأول، ونتابع المباراة عبر بي بي كورة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  صباح مصر مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية والأردن، السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب وتونس.
ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون

أسماء حمدان

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

51 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 19-5-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك امام الجنيه، تزامنا مع التعاملات الرسميه…

ساعتين ago