نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الدورى المصري

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الدورى المصري
مباراة الأهلي ووادي دجلة
https://www.sba7egypt.com/?p=406278
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة التى تقام في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يناير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب السلام في اطار الاسبوع الخامس من الدوري المصري ونتابع المباراة اون لاين

 

مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الأهلي ووادي دجلة في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الجولة الخامسة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يدخل المارد الاحمر مباراة اليوم وهو في الترتيب الثاني ويمتلك عدد تسعة نقاط ويحتل فريق وادي دجلة الترتيب ال11 بعدد اربعة نقاط بجدول ترتيب الدوري المصري .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي مع وادي دجلة في منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد السلام اللقاء الذي يجمع فريق الأهلي مع فريق وادي دجلة في توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر بينما يوافق توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف