نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الدوري المصري

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي التى تقام في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم السبت الموافق 29 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد السلام في مواجهات الاسبوع ال23 من اياب البطولة المصرية ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمصري

ننقل مباراة اليوم بين الأهلي والمصري مساء اليوم حيث يدخل فريق الاهلى اللقاء وهو متواجد في المركز الاول بجدول ترتيب البطولة بعدد 59 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يدخل فريق المصري المباراة وهو يحتل الترتيب ال15 بعدد 21 نقطة من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدى في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في الدوري الممتاز اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

توقيت الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت مكة

ملخص مباراة الأهلي والمصري
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والمصري بفوز الاهلى بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب بطولة الدوري المصري

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

11 دقيقة ago

جدول الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام…

56 دقيقة ago