نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الدوري المصري

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التى تقام في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم السبت الموافق 22 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد القاهرة الدولي في مواجهات الاسبوع ال21 من البطولة المصرية ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ننقل مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك حيث يدخل فريق الاهلى اللقاء وهو متواجد في المركز الاول بجدول ترتيب البطولة بعدد 56 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل الترتيب ال3 بعدد 39 نقطة من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي ضد الزمالك في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في الدوري الممتاز اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

توقيت الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت مكة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الزمالك بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة ال21 من البطولة المصرية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مدينة رأس البر تشارك في مسابقة مصر للتميز الحكومي بعد الفوز بها 3 دورات على التوالي

اكد المحاسب وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم على تنظيم إدارة العلاقات العامة…

50 ثانية ago

موعد ظهور نتيجة ثانيه إعدادي الترم الثاني في دمياط 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة ثانيه إعدادي الترم الثاني في دمياط، بحسب الفصل…

17 دقيقة ago