اخبار الرياضة

نتيجة مباراة أسوان وغزل المحلة الدوري المصري

نعرض نتيجة مباراة أسوان وغزل المحلة Aswan vs Mahalla yarn عبر موقع صباح مصر في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر يناير حيث يلتقي الفريقين على ارض استاد غزل المحلة في اطار الاسبوع السابع من الدوري المصري ونتابع المباراة اون لاين

 

مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة أسوان وغزل المحلة في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري العام المصري في مواجهات الجولة السابعة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر رابط البث المباشر المجاني لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة اسوان ضد غزل المحلة في منافسات الجولة ال7 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد غزل المحلة اللقاء الذي يجمع فريق أسوان مع نظيرة غزل المحلة ونتابع اللقاء اون لاين في توقيت الساعة 02:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 03:30 مساء بتوقيت في السعودية.

يمكنكم مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة من هناااااا

انتهى اللقاء الذى جمع الفريقين بالبتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

38 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago