اخبار الرياضة

نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021

بث مباشر مباراة مصر ومقدونيا، حيث يمكنكم قراء موقع صباح مصر مشاهدة مباراة المنتخب المصري امام المنتخب المقدوني اليوم السبت الموافق 16 يناير الجاري، وهي ثاني مباراة للفراعنة بعد مباراة الافتتاح التي تم إقامتها امام المنتخب التشيلي، والتي انتهت بفوز كاسح بنتيجة 35 : 29 للفراعنة.

 

مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، في البطولة التي تقام على الأراضي المصرية منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 يناير وتستمر إلى نهاية الشهر الجاري بفوز واحد من 32 منتخبا يشارك بالمونديال هذا العام.

 

بث مباشر مباراة مصر ومقدونيا كرة اليد

وتختلف بطولة كأس العالم لكرة اليد هذا العام عن أي عام ماضي، نظرا لما تتطلبه أزمة فيروس كورونا المستجد من تدابير وإجراءات احترازية تشهدها البطولة لاول مرة، والتي من أهمها إقامة المونديال بدون جمهور، بهدف منع أي تجمعات تعمل على نقل العدوى بين المشجعين واللاعبين في إطار الحفظ على سلامة أبناء مصر وضيفوها طوال فترة البطولة.

 

ويتقابل المنتخب المصري اليوم مع المنتخب المقدوني ضمن منافسات الجولة الثانية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، لذلك نقدم بث مباشر مباراة مصر ومقدونيا الشمالية، للاستمتاع بمتابعة المباراة من المنزل.

 

وجاءت نتيجة المباراة 38 : 19 يفوز كاسح لمنتخب الفراعنة

 

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الخميس 9-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

بحساب التقرير الصادر عن هيئة المساحة، نستعرض مواعيد الصلاة في محافظة دمياط، من خلال التوقيت المحلي، خلال…

دقيقتين ago

استمرار البحث عن الشاب الغريق بشاطئ رأس البر بدمياط

تواصل فرق الانقاذ بدمياط، جهودها للبحث عن جثمان الشاب الغريق بشاطئ الشاليهات في مدينة رأس…

ساعتين ago