ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20-3-2022

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20-3-2022
مباراة ريال مدريد وبرشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=540992
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم نوفرها اليكم عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وعلى رأسهم جماهير الكرة الإسبانية، حيث يلتقي اثنان من أهم وأقوى الفرق في مواجهة الكلاسيكو النارية مساء اليوم، وذلك على أرضية ملعب استاد سانتياجو برنابيو، في إطار استكمال منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

ويخوض الريال لقاء اليوم متربعا على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري الاسباني 2022، وذلك بعد جميع 66 نقطة على مدار 28 مواجهة خاضها منذ انطلاق البطولة، والتي تفصل بينه وبين الوصف بعشر نقاط كاملة حيث يأتي بعده إشبيلية في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة فقط، بينما يدخل البارسا المباراة بالمركز الثالث من ترتيب جدول الليجا، حيث يضم في جعبته 51 نقطة ضمها على مدار 27 مواجهة ماضية.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ريال مدريد يسعى لتحقيق الفوز لضمان التقدم خطوة جديدة تعمل على تقريبه من خطف لقب بكل الدوري للموسم الحالي، بينما يسعى الفريق الملكى للخروج من اللقاء بعد تحقيق نتيجة إيجابية، يواصل من خلالها تحقيق الفوز بعد آخر انتصار حققه على ريال مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة.

مباراة الريال وبرشلونة بث مباشر اليوم 

ويدخل البارسا لقاء اليوم بمعنويات عالية رغم الفارق الكبير بين وبين غريمه التقليدي، وذلك بعد تمكنه الصعود الربع نهائي عقب خطف الفوز من جلطة سراي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي تم عقده في منافسات إياب دور الـ16 اليوروباليج.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول لمشاهدةبث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، والتي نوفرها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا، وذلك من خلال الكود التالي: