نتيجة مباراة الكويت وبيروت كرة سلة الكويت الى النهائى

نتيجة مباراة الكويت وبيروت كرة سلة الكويت الى النهائى
بث مباشر مباراة الكويت وبيروت
https://www.sba7egypt.com/?p=606829
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ساعات قليلة تفضل محبي رياضة كرة السلة عن مشاهدة البث المباشر لمباراة الكويت وبيروت، المقرر أن يتم انطلاقها ضمن منافسات نصف النهائي من النسخة الرابعة والثلاثين من البطولة العربية لكرة السلة للأندية في موسم العام الجاري 2022، حيث يلتقي نادي الكويت وصيف النسخة الماضية من البطولة مع نظيره اللبناني في اللقاء الثاني الذي يتأهل منه الفائز لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وكاظمة.

مشاهدة مباراة بيروت اللبناني والكويت كرة سلة

نادي بيروت اللبناني تمكن من الصعود للمباراة قبل الأخير من بطولة كرة السلة 2022، بعد أن سحق مواطنه وفاز عليه بنتيجة 80 إلى 76 في ربع النهائي، فيما استطاع نادي الكويت الكويتي أن يتخطى نظيره دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 97 إلى 79، ويُنتدر اليوم التقاء النظيرين الكويتي واللبنانية لتحديد المناهل لدخول النهائي والمنافسة على لقب البطولة في موسمها الحالي.

موعد مباراة الكويت وبيروت نصف نهائي كرة السلة 2022

اليوم الجمعة الموافق 14 اكتوبر الجاري يقرر عقد لقاءين ضمن منافسات نصف نهائي كرة السلة 2022، الأول منها يجمع الاهلي وكاظمة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مصر، بينما اللقاء الثاني يجمع فريقي الكويت وبيروت وينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت.

القنوات الناقلة لنصف نهائي بطولة كرة السلة 2022

وتستعد بعض القنوات التي تمتلك ملكية بث البطولة لنقل المباراتين اليوم، وهي قنوات دبي الرياضية، والكويت الرياضية أيضاً، على أن تستضيف صالة الاتحاد المباراتين، هذا ويتقابل الحاسبات أيضاً غداً لتحديد المركزين الثالث والرابع.

بث مباشر مباراة الكويت وبيروت كرة سلة 2022

ويوفر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال بث مباشر لمباراة الكويت وبيروت، يمكن الدخول لمتابعته بجودة عالية تخلو من مشاكل التقطيع والتشويش، وذلك من خلال الكود المرفق آتيا.

الكويت 84 : 74 بيروت