أهداف مباراة برشلونة والريال اليوم

أهداف مباراة برشلونة والريال اليوم
بث مباشر ماتش ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=541119
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر ماتش ريال مدريد، حيث ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الناري المقرر عقده بعد دقائق قليلة من الآن، وذلك في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة المقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو وهو معقل نادي الريال الاسباني، على أن تقام المباراة ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022، حيث تشتعل المواجهة بوجود الاسباني تشافي هيرنانديز المدرب الفني للبارشا، مما يضفي على اللقاء متعة وحماسة اكبر، ويجذب إليها أنظار الجماهير والمتابعين من كافة أنحاء العالم.

بث مباشر ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم 

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بتقديم خدمة نقل بث مباشر ماتش ريال مدريد وبرشلونة بجودة الاتش دي العالية، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء الذي يعقد بين خصمين من أهم وأقوى فرق الدوري الاسباني، واللذان يملكان جماهيرية عالية لذلك نجد عمليات البحث عن رابط مشاهدة المباراة لايف في تزايد كلما اقترب موعد انطلاقها.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اتش دي

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مع الدقائق الأولى من انطلاق صافرة الحكم لبدء اللقاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما أن المواجهة سوف يتم نقلها عبر سلسلة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

مشاهدة مباراة برشلونة والريال اليوم Live 

ومن المقرر أن يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة الريال والبارشا، على أن يحتضن ملعب استاد سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الليجا الإسبانية، كما يتولى خوان مارتينيز مونويرا مهمة التحكيم بالمباراة، والمقرر نقلها عبر قناة bein sports 1 hd.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا كورة 

وكعادته يتربع ريال مدريد الصدارة، حيث يأتي بالمركز الأول من ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة تمكن من جمعها بـ28 مواجهة سابقة، بينما يأتي غريمه برشلونة في المرتبة الثالثة من الترتيب، وذلك بعدد نقاط 51 نقطة، والتي تمكن من جمعها على مدار 27 مواجهة.

 

اللقاء الاول لتشافي بكلاسيكو الدوري الإسباني

هذا ويخوض المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لقاءه الاول اليوم، والذي يتوافق مع مباراة نارية تقام في برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني للموسم 2021-2022، وذلك بعد حسم مباراته السابقة بكأس السوبر الاسباني لصالح الريال.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد وبرشلونة قد تواجها 183 مرة سابقة، تفوق خلالها الريال في 76 مواجهة، فيما استطاع البارشا الفوز بـ72 مواجهة، وتعادل الطرفان في الـ35 مواجهة الأخرى، وينتظر التعرف على نتيجة مواجهة اليوم في البث المباشر الذي نوفره اليكم من خلال الكود التالي: