بايرن ميونخ يعتمد علي صفقاته الجديدة في اختباره الحقيقي

بايرن ميونخ يعتمد علي صفقاته الجديدة في اختباره الحقيقي
بايرن ميونخ
https://www.sba7egypt.com/?p=364164
مجدي درويش
موقع صباح مصر
مجدي درويش

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم صعوبات عديدة ويسعي البايرن في هذا الموسم العودة مره أخري علي مستوي البطولة المحلية، حيث السعي للوصول إلي قمة التفوق التي أمطرت عليه الألقاب و الكؤوس في الموسم السابق .

 

يحاول بايرن ميونيخ الذي أنهي العام الماضي بصورة رائعة حيث استطاع انتزاع الثلاثية : ( الدوري والكأس الألماني و دوري أبطال أوروبا ) في غضون شهرين خلال الصيف الماضي، الرجوع للتفوق في الموسم الحالي بعد البداية السيئة للموسم الجديد فقد تلقي خسارة صعبة بجانب انتصار واحد خلال الجولات الثلاث الأولى لبطولة الدوري الألماني .

فنتائج الفريق غريبة وصعبة فبعد أن استطاع تحقيق فوزا كبيرا علي شالكه في الأسبوع الأول للدوري بثمانية أهداف بلا مقابل، ثم تلقي الفريق خسارة مدوية من هوفنهايم 1-4 وبعدها إنتزع فوزاً صعبا للغاية على أرضه أمام هرتا برلين 4-3 بركلة جزاء سجلها نجمه روبرت ليفاندوفسكي في الوقت بدل الضائع، وبالتالي يكون قد جمع 6 نقاط من أصل 9 قابعا بالمركز الرابع حالياً .

هذا وقد كان المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميديتيش واضحا عندما اعترف بالمستوى السئ لفريقه خلال الفتره الأخيرة حين قال ” يتعين علينا إيجاد إيقاعنا من جديد. البرنامج مليء بالمباريات، لن يكون الأمر سهلاً لكنني أعتقد بأننا نملك التشكيلة اللازمة لمواجهة هذا الضغط ” .

مما لا سك فيه أن التعب حل بمعظم نجوم البايرن حيث أنهم لعب الفريق أيضاً مباراة كأس السوبر الأوروبية وحققوا الفوز الفوز على إشبيلية الإسباني 2-1 بعد التمديد وفازوا بالبطولة .

وينتظر فريق بايرن ميونخ 8 لقاءات خلال 22 يوم، أولها عندما يحتل ضيفا على أرمينيا بيليفيلد الصاعد هذا الموسم .

ودفع المدرب هانز فليك بنجومه الجدد القادمين خلال اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات في 5 تشرين الأول/أكتوبر الحالي بلقاء الكأس أمام ديورن المتواجد بالدرجة الخامسة (3-صفر) الخميس، فكانوا على قدر المسئولية وخاصة المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج فقد تمكن من تسجيل هدفين وحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح توماس مولر .

بينما البرازيلي دوجلاس كوستا المعار من يوفنتوس الإيطالي، و الأسباني مارك روكا و الفرنسي بونا سار، فأدوا بشكل جيد في المباراة .

ومن المرجح أن يمنح بعض هؤلاء فرص للعب أمام أرمينيا بيليفيد وخاصة تشوبو موتينج نتيجة لإصابة بسيطة لحقت ب ليفاندوفسكي خلال مشاركته مع منتخب بلاده .

ويرجع آخر فوز لبيلفيلد العائد إلى الدوري الألماني بعد غياب 11 عاماً، على بايرن إلى أيلول/ سبتمبر عام 2006 فقد خسر بايرن 1-2 وكان يتواجد في صفوفه حسن صالح حميديتش والحارس السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي أوليفر كان .

وينتظر البايرن مباراة في غاية الصعوبة في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب أليانز أرينا الأربعاء المقبل، ثم يخوض لقاء آينتراخت فرانكفورت (24 تشرين الأول/ أكتوبر) بالدوري، ثم لوكوموتيف موسكو الروسي (27 تشرين الأول/ أكتوبر) بدوري الأبطال، ثم كولن (31 تشرين الأول/ أكتوبر) بالدوري، ثم ريد بول سالزبورج النمساوي (3 تشرين الثاني/ نوفمبر) بدوري الأبطال، ثم وصيفه بوروسيا دورتموند (7 تشرين الثاني/ نوفمبر) بالدوري .

إقرأ أيضاً

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة تشيلسي بمباراة ودية مع هذا الفريق