موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2022
بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ
https://www.sba7egypt.com/?p=534958
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا. يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ريد بول سالزبورغ النمساوي. ويتنافس الثنائي في مباراتي ذهاب وعودة؛ لتحديد المتأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ استكمال باقي مباريات دور الـ 16. من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022، والذي سوف يشهد لقاءين مصيريين. من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ.

ويبحث الثنائي عن تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ لتسهل من مهمته في حسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ الفريق النسماوي، الذي يطمح في الفوز في هذا اللقاء، الذي يُقام على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير. وقد حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 16 من شهر فبراير الجاري موعداً لبدء هذه المواجهة.

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

توقيت مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يستضيف فيها نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي غريمه القوى نادي بايرن ميونخ الألماني.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف في هذا اللقاء؛ ليتمكن من حسم التأهل إلى المباراة القادمة بصورة كبيرة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقان في البطولة وصولاً لمباراة دور الـ 16

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع الفريق البافاري في مواجهة قوية ضد الفريق النمساوي. وذلك؛ بعد أن نَجح في التربع على صدارة المجموعة الخامسة؛ متفوقاً على بنفيكا البرتغالي؛ صاحب الوصافة.

حيث تَمكن في تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية. والتي وَصلت إلى الست لقاءات كاملةً، ولم يتلقي الهزيمة أو التعادل نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. وصَعد إلى هذا اللقاء؛ وهو يمتلك 18 نقطة؛ بفارق عشرة نقاط عن أقرب منافسيه.

وعلى الصعيد الآخر، تَمكن نادي ريد بول في التأهل إلى مباراتي دور الـ 16؛ عقب تواجده في وصافة المجموعة السابعة؛ خلفاً لغريمه القوى ليل الفرنسي. وذلك؛ بعد أن حَصد عدد عشرة نقاط؛ من خلال ثلاث انتصارات، وتعادل وحيد، وهزيمتين. ويأمل في قطع سلسلة الانتصارات لغريمه؛ عن طريق تفجير مفاجأة كبيرة، والفوز عليه على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

نتيجة آحر جَمعت بين الفريقين 

لم يمر وقتاً طويلاً على آخر مواجهة، جَمعت بين الفريق البافاري والفريق النمساوي. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي في مباراتي الذهاب والعودة في دوري أبطال أوروبا في عام 2020 الماضي. نَجح البايرن في تحقيق الانتصار فيهم جميعاً؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، وثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الثنائي. وخاصةً؛ بعد أن سَبق لهم، وتقابلا في أربع مباريات، من بينهم، مباراتين على الصعيد الودي. نَجح البايرن في تحقيق الانتصار في لقاءين، وتَلقي الهزيمة في مباراة، وتَعادل سلبياً في مباراة أخرى.

وبالنسبة للسجل التهديفي لهذه المواجهات، فقد نَجح البايرن في تسجيل تسعة أهداف. وسَجل فريق الثيران الحمراء ستة أهداف أخرى. وكانت أكبر نتيجة تحسم هذه اللقاء؛ هي نتيجة 6/2؛ لصالح الفريق الألماني.

وذلك؛ ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية. وتَلقى الهزيمة الوحيدة له؛ حتى الآن على يد غريمه؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وكانت هذه المواجهة؛ ضمن المواجهات الودية، التي جَمعت بين الثنائي. وقد أُقيمت؛ بتاريخ 18 من شهر يناير عام 2014 الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري الأبطال

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية. من بينهم، مواجهات دور الـ 16، والتي سوف تشهد لقاء مصيري. يجمع بين كلاً من الفريق البافاري والثيران الحمراء، وسوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. وقد اَستقرت إدارة القناة على إسناد هذا اللقاء؛ للمعلق المصري المتألق؛ على محمد على؛ للتعليق على أحداث المباراة بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ