اخبار الرياضة

باريس يبحث عن مهاجم جديد تحسبا لرحيل مبابي تعرف علي التفاصيل

أكدت بعض الصحف الفرنسية أن فريق باريس سان جيرمان يبحث عن مهاجم أفريقي جديد للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة نظراً لرحيل كيليان مبابي أو نيمار في الفترة القادمة بعد أن تلقي اللاعبين عددا من العروض للرحيل عن باريس.

 

وأشارت بعض الصحف إلي أن برشلونة قدم عرض للتعاقد مع نيمار، واللاعب لا يمانع في العودة للبرسا من جديد، ولكن ينتظر العرض المقدم لباريس للتفاوض بشكل رسمي مع اللاعب، كما أن مبابي لدية عرض من فريق ريال مدريد حيث أن الفريق يحاول ضم اللاعب من الموسم الماضي، لذلك سيكون اللاعب هدف الفريق في ظل حاجته لمهاجم.

 

ويمتد عقد اللاعبين مع باريس لصيف عام 2022 لذلك فالنادي هو المتحكم في رحيلهم أو البقاء مع الفريق، بالإضافة إلى حاجة النادي للأموال في ظل الأزمة المالية التي لحقت بالأندية سابقاً، لذلك من الممكن المبالغة في سعر بيع اللاعبين من قبل إدارة فريق باريس للاستفادة من بيعهم.

 

واضافت الصحف: أن النادي لم ينظر إلي أي عرض حتي الآن في انتظار قرار مدرب الفريق، كما أن النادي يبحث عن البديل ولن يرحل أحد إلا بعد الحصول علي لاعب بنفس الامكانيات أو أعلي، ولا يجب مناقشة هذة الأمور حالياً حتي ينتهي هذا الموسم.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

9 دقائق ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

9 دقائق ago