موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022
باريس سان جيرمان وريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=534541
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد 2021/2022؛ في المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين الفريقين في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب بارك دي برانس مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

تنتظر العاصمة الفرنسية وجبة كروية دسمة، والتي سوف تجمع بين العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان والعملاق الإسباني ريال مدريد، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب بارك دي برانس في مساء اليوم الثلاثاء 15 فبراير الراهن ضمن منافسات لقاء الإياب في أول الأدوار الإقصائية “دور ال16” من البطولة القارية دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

تم تحديد موعد موحد لإقامة جميع مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022. لذلك سوف تنطلق مباراة فريق العاصمة الفرنسية ضد الفريق الإسباني في نفس التوقيت الذي تنطلق فيه مباراة سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي في اليوم الثلاثاء 15/2/2022، وذلك في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كما هو معتاد في السنوات الأخيرة. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة هي التي تبث جميع مباريات دوري الأبطال مباشرةً وحصرياً. لذلك يمكن لعشاق العملاقين الملكي والحمر والزرق متابعة هذا اللقاء الهام والمرتقب في ذهاب الدور ال16 من البطولة القارية على مجموعة القنوات، وبالتحديد على قناة “bein sports premium 1 HD”.

تأهل الفريقين إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كان الفريق صاحب الأرض والجمهور “باريس سان جيرمان” في مباراة الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022، قد نجح في التأهل إلى هذا الدور. بعد أن احتل المركز الثاني من المجموعة الأولى التي كان يلعب ضمن منافستها في دوري المجموعات من هذه البطولة، حيث نجح الفريق الفرنسي من جمع 11 نقطة خلف فريق مانشستر سيتي. التي تأهل في صدارة هذه المجموعة، والتي ضمت كلاً من: “مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، لايبزيج، كلوب بروج”.

 بينما لعب الفريق الإسباني الضيف في منافسات الدور 32 من دوري الأبطال. ضمن المجموعة الرابعة، والتي تواجد فيها كلاً من: “ريال مدريد، إنتر ميلان، شيريف تيراسبول، شاختار دونيتسك”، وعلى الرغم من صعوبة هذه المجموعة. إلا أن الميرينجي قد تمكن من الصعود كأول هذه المجموعة. بعد أن حصد 15 نقطة كاملة. على إثر فوزه في جميع لقاءات هذا الدور عدا لقاء واحد فقط تعادل فيه.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

باريس سان جيرمان وريال مدريد

باريس سان جيرمان وريال مدريد

باريس سان جيرمان وريال مدريد

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 15/2/2022

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريق الملكي وبين فريق باريس سان جيرمان. بتاريخ 26 من شهر نوفمبر، والتي كانت ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 15/2/2022

على الرغم من عراقة تاريخ الفريقين الفرنسي والإسباني. إلا أنه لا توجد الكثير من اللقاءات التي جمعت بينهما على مدار التاريخ. بل أنه يوجد 13 مواجهة فقط قد جمعت بين الفريقين، والتي فاز فيها فريق الريال في 6 مواجهات كاملة. بينما لم يتمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز سوى في 4 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين فقط. كان آخرها المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما.

شاهد أيضاً: موعد مباراة المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني في كأس الكونفدرالية 2022.

اقرأ أيضاً: ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية 2022.