اخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان ونانت؛ وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي فريق نانت؛ وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

سوف يكون عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد بدء ملحمة كروية جديدة، تجمع بين كلاً من النادي الباريسي ونانت؛ ضمن مواجهات الدوري الفرنسي. وسوف يُقام هذا اللقاء على استاد لا البوجوار في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان:في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية:في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة

بعد مرور 24 جولة كاملة؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز. تَمكن الفريق الباريسي من التربع على صدارة ترتيب الجدول؛ بعد أن حَقق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات. والتي وَصلت إلى 59 نقطة، ولم يتلقى الهزيمة؛ منذ انطلاق البطولة؛ حتى هذه اللحظة؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وتَعادل في خمس لقاءات أخرى، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 62؛ ليتمكن من رفع الفارق بينه وبين مارسيليا؛ الوصيف إلى ستة نقاط كاملةً.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق نانت أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في رد الهزيمة، التي لَحقت به في الدور الأول. والعمل على الخروج بالثلاثة نقاط؛ في ظل إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 38، وكان قد نَجح في تحقيق الفوز في عشر لقاءات، وتَعادل في خمسة، وتَلقى الهزيمة في تسع مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الدور الأول بين النادي الباريسي ونانت

على الرغم من الهزيمة الكبيرة التي تَلقاها فريق نانت في مباراة الدور الأول، التي تَقابل فيها مع باريس سان جيرمان على ملعب غريمه، وفي وسط جمهوره الضخم. إلا أنه نَجح في تقديم مستوى جيد في هذا اللقاء، وقَام بتسجيل هدف في مرمى النادي الباريسي. واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ثلاثية لباريس مقابل هدف وحيد لللفريق الثاني.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ونانت من قبل

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها النادي الباريسي ونانت. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في العديد المباريات السابقة، والتي وَصلت إلى 48 لقاء كامل. تَمكن فريق الحمر والزرق من تحقيق الانتصار في 31 مباراة، وخَسر في ثماني لقاءات، وتَعادل في تسعة آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الباريسي ضد نانت

أَكدت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. من بينهم، المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان ونانت. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports HD 1 English، و beIN Sports HD 2.

اسراء جبر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية التي تعمل بشكل رسمي في العطلة…

4 دقائق ago

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 2024

تعتمد محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وبعد انهاء…

13 دقيقة ago