اخبار الرياضة

باتشيكو يعقد اجتماع مع رباعى الزمالك قبل مواجهة سموحة

حرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على عقد اجتماع مع الرباعى محمد أبو جبل ومحمود علاء وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما لاعبو الفريق للحديث عن أخطاؤهم الفردية في المباريات الأخيرة للفارس الأبيض في محاولة لعلاجها قبل مواجهة سموحة .

وحذر باتشيكو لاعبيه من خطورة مباراة سموحة المقبلة لاسيما انها لاتقبل القسمة على اثنين كعادة لقاءات الكأس مشدداً على ضرورة تخطيها حتى يستطيع الفارس الأبيض الحفاظ على لقبه والتتويج ببطولة جديدة تضاف لخزائن هذا الجيل من اللاعبين في القلعة البيضاء .

ويخضع اليوم السبت فريق الزمالك لتحليل رابيد تيست استعداداً لمواجهة سموحة بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من مفاجأت الكأس قبل مواجهة سموحة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 29-5-2024 بمحافظة دمياط

اكدت بيانات المساحة الى وجود تغير مواعيد الصلاة خلال التوقيت المحلي في دمياط، بحساب اليوم الاربعاء 29…

10 دقائق ago

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

57 دقيقة ago