اخبار الرياضة

باتشيكو يطلب تقرير عن المصابين قبل مواجهة نادى مصر

طلب البرتغالى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك تقرير من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن حالة المصابين قبل مواجهة نادى مصر بدور الثمانية لكأس مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجارى.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

وعلى الصعيد الافريقى يتربع الاهلى على صدارة الأندية الافريقية بينما يحل الزمالك في المركز السادس ، وعلى الصعيد العالمى يتواجد الاهلى في المركز 58 بينما يتواجد الزمالك في المركز 193 .

أقرأ أيضاً

الزمالك يعلن غياب محمد عبد الشافى عن موقعة نادى مصر

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

ساعة واحدة ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

ساعة واحدة ago