باتشيكو يضع خطة مواجهة الاهلى بنهائى القرن الليلة

باتشيكو يضع خطة مواجهة الاهلى بنهائى القرن الليلة
البرتغالى باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=385880
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يضع البرتغالى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك خطة مواجهة الاهلى في المران الرئيسى اليوم الأربعاء عقب ظهور نتيجة مسحة كورونا التي يجريها الفارس الأبيض في الحادية عشرة صباح اليوم استعداداً للنهائى المرتقب.

تأكد بصفة نهائية غياب محمد عبد الشافى الظهير الايسر لنادى الزمالك عن فريقه في مباراة الاهلى المقبلة بسبب استمرار معاناته من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري.

إستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على خطة مواجهة النادى الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى المرتقب حيث ينوى باتشيكو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من خلال خطة 4-3-3 لتأمين المرمى الأبيض ضد الغزوات الحمراء المتوقعة.

ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 8 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون لم يتعرض خلالها للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 7 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف.

إفتتح باتشيكو مشواره مع الزمالك بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم تعادل سلبياً مع وادى دجلة ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بهدف دون رد ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على نادى مصر بهدفين مقابل هدف في كأس مصر

وتعد هذه هي الولاية الثانية لباتشيكو مع الزمالك حيث قاد الفريق لأول مرة في 2014 وخاض 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل عن الزمالك في 2015 ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

الاهلى يترقب نتيجة مسحة كورونا قبل وضع تشكيل نهائي القرن