باتشيكو يرفض إستمرار سياسة الدور بين حراس مرمى الزمالك

باتشيكو يرفض إستمرار سياسة الدور بين حراس مرمى الزمالك
محمود عبد الرحيم جنش
https://www.sba7egypt.com/?p=355975
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك استمرار سياسة الدور بين حراس مرمى الفارس الأبيض بالمباريات المقبلة مؤكداً أن تثبيت التشكيل والاعتماد على حارس واحد هو أهم تطلعاته خلال الفترة المقبلة .
وكان طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك قد اتبع سياسة الدور بين الحارسين محمود جنش ومحمد أبو جبل في مباريات الفارس الأبيض الأخيرة بالدوري.

كما رفض باتشيكو إجراء تغييرات جذرية بتشكيل فريقه في مباراة المصرى البورسعيدى والتي تمثل الظهور الأول له في القيادة الفنية للفارس الأبيض، مؤكداً الاعتماد على العناصر الأساسية لحين التعرف على قدرات الفريق عن قرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 31 لمسابقة الدوري العام .

ووصل البرتغالى جايمى باتشيكو للقاهرة مساء السبت لقيادة الفارس الأبيض في ولاية ثانية عقب الإعلان عن توليه مسئولية تدريب الزمالك خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده لتدريب التعاون السعودى.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يرفض إجراء تغييرات جذرية في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصرى