باتشيكو يدرس الدفع بشيكابالا في نهائي القرن بعد صدمة كورونا

باتشيكو يدرس الدفع بشيكابالا في نهائي القرن بعد صدمة كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=386624
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك الدفع بلاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق في التشكيل الاساسى للفريق الأبيض بنهائى القرن أمام الاهلى بعد غياب الثلاثى محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما لاعبو الزمالك عن المباراة بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا.
ويضع البرتغالى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك خطة مواجهة الاهلى في المران الرئيسى اليوم الأربعاء عقب ظهور نتيجة مسحة كورونا التي يجريها الفارس الأبيض في الحادية عشرة صباح اليوم استعداداً للنهائى المرتقب.
تأكد بصفة نهائية غياب محمد عبد الشافى الظهير الايسر لنادى الزمالك عن فريقه في مباراة الاهلى المقبلة بسبب استمرار معاناته من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري.
إستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على خطة مواجهة النادى الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى المرتقب حيث ينوى باتشيكو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من خلال خطة 4-3-3 لتأمين المرمى الأبيض ضد الغزوات الحمراء المتوقعة.
وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يجتمع مع كهربا لتجهيزه نفسياً لنهائى القرن