اخبار الرياضة

باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من سيناريو كهربا فى مباراة الاهلى

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك تحذير شديد اللهجة للاعبيه بالابتعاد عن الالتحامات العنيفة في مواجهة حرس الحدود المقرر لها الثامنة مساء اليوم على ستاد المكس بالجولة 33 للمسابقة لاسيما بعد تعرض محمود كهربا لاعب الاهلى للإصابة في مباراة انبى بيراميدز أبعدته عن فريقه في مواجهة الوداد المغربى ، ويخشى الفارس الأبيض إصابة أياً من لاعبيه قبل مباراة الرجاء المغربى المصيرية.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة 32 لمسابقة الدوري.

وتقرر أن يغادر فريقا الاهلى والزمالك القاهرة متوجهين للمغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة لكل فريق ، على أن يصل المارد الأحمر قبل الفارس الأبيض بساعتين.

ويترأس بعثة الاهلى في المغرب محمود الخطيب رئيس النادى بينما يترأس بعثة الزمالك إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

يلاقى الاهلى نظيره الوداد المغربى في 17 و 23 أكتوبر الجارى بينما يلاقى الزمالك نظيره الرجاء المغربى في 18 و 24 أكتوبر الجارى بمباريات نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

أقرأ أيضاً

15 لاعب أبطال فيلم “العميل المزدوج” فى مواجهة الزمالك والحرس

مكة كريم سعيد

Recent Posts

32 الف طالب في دمياط يؤدون امتحان الجبر بالشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدي قرابة 32 الف طالب في محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء امتحان الجبر بالشهادة الإعدادية خلال…

21 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء

تحسنت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل الرسمي على الجنيه من خلال البيع والشراء، وتقدم بوابتنا سعر التعامل…

28 دقيقة ago