اخبار الرياضة

اليوم _ الزمالك ينهى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش

يختتم اليوم الاثنين فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو تدريباته استعداداً لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الخامسة عصر غداً الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

يكثف مسئولي الزمالك جهودهم في الساعات الأخيرة من أجل إنهاء أوراق قيد التونسى حمزة الملثوثى الظهير الأيمن الجديد في قائمة الفريق حتى يتمكن من المشاركة في مباراة طلائع الجيش بكأس مصر .

تعافى أيمن عبد العزيز مدرب نادى الزمالك من فيروس كورونا بعد أن جاءت المسحة التي خضع لها بالأمس سلبية ليبدأ استعادة نشاطه بالقلعة البيضاء.

وحرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض.

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك العرض الذى تلقاه مصطفى فتحى لاعب الفريق الأبيض من فريق بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما قررت إدارة القلعة البيضاء منح باتشيكو حرية الموافقة على العرض أو رفضه.

بدأ مسئولي الزمالك رحلة التنقيب عن مهاجم مميز يستطيع تعويض غياب مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي الذى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي بنهاية الموسم الجارى.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة زعيم الثغر بالكأس

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع نشاط الرياح على دمياط

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع…

ساعتين ago

غدًا الثلاثاء انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في دمياط الجديدة .. تعرف عليها

اعلنت هندسة كهرباء دمياط الجديدة، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات التي…

3 ساعات ago