النصر يتعاقد مع صفقة كبيرة

النصر يتعاقد مع صفقة كبيرة
مباراة النصر والفتح الدوري السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=550676
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

وفقًا للعديد من المصادر الصحفية السعودية اليوم الثلاثاء، يبحث نادي النصر عن التعاقد مع مهاجم كبير خلال فترة سوق الانتقالات القادمة، من أجل تدعيم الفريق.

وأكدت مصادر سعودية، أن مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر تبحث عن تعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الكاميروني، فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق، حيث طلب أبو بكر الرحيل عن العالمي لأسباب عائلية.

وحسب بعض المصادر الأوروبية، فإن المهاجم الدولي الكاميروني يحظى باهتمام العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان وفناربخشه، وبرايتون.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن إدارة النصر تواصلت مع المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري نجم نادي سانت إيتيان لضمه في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد التونسي وهبي الخزري، مع ناديه الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

القيمة السوقية للاعب وهبي الخزري، 4.5 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، لكن في حالة التعاقد معه في الوقت الراهن لن يكلف النادي السعودي غير راتبه.

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، شارك اللاعب الدولي التونسي خلال مسيرته الاحترافية في بطولتي الدوري الفرنسي والإنجليزي ولعب بجميع مراكز الهجوم، كرأس حربة، وعلى الأطراف، وسجل 102 هدفًا وصنع 59 آخرين في 427 مباراة.

ويتميز وهبى الخزري، بإتقانه للتسديد من مسافة بعيدة، وكذلك إيجادة لعب الركلات الثابته ويمتلك مهارة عالية في التمويه والعبور من اللاعبين.

إقرأ أيضاً

دافيد أوسبينا يرفض عرض النصر السعودي