المصري يجدد ل حسام وإبراهيم للموسم الرابع تواليا

المصري يجدد ل حسام وإبراهيم للموسم الرابع تواليا
https://www.sba7egypt.com/?p=34826
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

توصل مسؤولي النادي المصري البورسعيدي إلي إتفاق لتجديد عقود مدربي الفريق حسام حسن وإبراهيم حسن ،والاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

تفاصيل التجديد

وقال محمود قابيل عضو مجلس إدارة النادي المصري لم نواجه أي مشاكل في تجديد عقد التوأم حسام وإبراهيم حسن ، حيث يوجد حالة انسجام وتفاهم كبيرة بينهم وبين النادي المصري البورسعيدي.

وأضاف :” حرصنا على التجديد بشكل سريع حتى يسود الإستقرار داخل الفريق ، ويتم التجهيز بشكل جيد للموسم الجديد ،حاليا هدفنا الحصول على بطولة كأس مصر ، والاستكمال في بطولة الدوري بشكل أفضل حتى نتمكن من إنهاء الموسم في فرق مقدمة الجدول.

وأنهى حديثه قائلا :” التجديد تم لموسم واحد ،لكن طالما مجلس إدارة المصري البورسعيدي الحالي قائم ، سوف يكون العميد على رأس القيادة الفنية للفريق دائما.

 

يذكر أن قادا حسام وإبراهيم حسن الفريق البورسعيدي منذ 3 سنوات واحدثوا نتائج إيجابية كثيرة لصالح الفريق ،خلاف ذلك تطوير اللاعبين وتحويلهم من مرحلة إلي مرحلة النجومية ، إضافة عن ذلك وصوله لنهائي كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك وخوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي ،كما إنه يتواجد كل موسم ضمن فريق المتقدمة في جدول الترتيب ،يشارك على آثارها في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ويصل لمراحل جيده فيها ، يمكننا القول بأن التوأم انقلوا الفريق البورسعيدي إلي مكانه جيده جدا في الدوري المصري.