اخبار الرياضة

المسابقات : تغرم الزمالك والاسماعيلى والمصرى

قررت لجنة المسابقات فى الاتحاد المصرى لكرة القدم تحت رئاسة عامر حسين، بفرض غرامة مالية على نادى الزمالك بقيمة 20 ألف جنيه وعلى نادى الإسماعيلي بقيمة 10 آلاف جنيه وكذلك فرض غرامة مالية على النادي المصري البورسعيدى بقيمة 10 آلاف جنيه، وذلك نتيجة سلوك جماهيره.

 

المسابقات تفرض غرامات مالية

وقال عامر حسين إن جماهير المصري البورسعيدى قامت بسب الحكم في مباراة إنبي المؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين فى بطولة الدوري المصرى الممتاز ولذلك تم فرض الغرامة المالية عليها.

وأوضح ايضا رئيس اللجنة أن سبب العقوبة الزمالك والاسماعيلى ترجع إلى سباب كل منهم للآخر وايضا توجيه السباب الى أندية أخرى، واضاف عامر حسين أن نادى الزمالك قد تم تغريمه أكثر من نادى الإسماعيلي وذلك بسبب تغليظ العقوبة نتيجة لتكرار السباب.

فقد سبق وحدث من جماهيرالزمالك في مباراة الأهلي الأخيرة فى الدوري المصرى،وقد تم حينها تغريم نادى الزمالك عقب القمة مباشرة مبلغ 10 آلاف جنيه فقط، ولكن تقرر ان تتم مضاعفة العقوبة عقب مباراة الإسماعيلي وذلك بسبب التكرار جدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز على الإسماعيلي بأربع أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس مصر.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة ريال مدريد و اشبيلية الجولة 34 الدورى الاسبانى

موعد مباراة برشلونة و فياريال الجولة 34 الدورى الاسبانى

مرتضى منصور يعين خالد جلال مدير فنى للزمالك

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

إجابات امتحانات السنوات الماضية لكل المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط

تقدم بوابتنا إجابات امتحانات السنوات الماضية في جميع المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط بحسب…

27 دقيقة ago

إجابة امتحان العربي لطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2023

تعرض بوابه صباح مصر إجابة امتحان العربي لطلاب الاعدادية في محافظة دمياط بحسب الترم الثاني…

ساعة واحدة ago