اخبار الرياضة

المزين يعلن قائمة طنطا لمواجهة إف سي مصر

كتب/ إبراهيم المتبولي.. كشف المدير الفني لنادي طنطا كابتن أيمن المزين عن القائمة الرسمية للفريق التي من المقرر لها أن تدخل معسكرا مغلقا استعداد لمواجهة إف سي مصر في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

وتقام المباراة غدا على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية في القاهرة في تمام الساعة الثانية ونصف كالمباراة الافتتاحية في الجولة، ويحتل طنطا المركز الثاني عشر برصيد 10 نقطة.

ويعاني نادي طنطا من أزمة هجومية بحتة تسعى إدارة النادي لحلها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتي تبدأ في الأول من يناير، وحددت الإدارة بعض الأسماء في أندية الممتاز والدرجة الثانية.

وضمت قائمة طنطا كلا من :

علي فرج – محمود مسعود – محمد الشاذلي – سليمان عبدربه – محمد العشري – إيهاب سمير – ديديو لوانجا – محمد ماجد أونش – محمد حسام – حسام غالي – أحمد فهمي – وليد عادل – أحمد الشناوي – أحمد قطاوي – الحسن ظيوف – إسلام طارق – أحمد الألفي – مصطفى أمين – عبدالرحمن الدح.

عمر جابر يجري أشعة غدا بسبب الإصابة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 9-5-2024 ونشاط الرياح

تشهد البلاد طقس حار مع بداية ارتفاعات درجات الحرارة وايضا استقرار الحالة الجوية، بجانب نشاط…

7 دقائق ago

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 9-5-2024 في البنوك العامله داخل مصر

تنشر بوابتنا احدث أسعار العملات عبر البنوك التي تعمل في مصر، مع استقرار تلك الاسعار في عمليات…

ساعة واحدة ago