اخبار الرياضة

الليلة _ الزمالك يخوض مرانه الرئيسى لمواجهة الاهلى

يخوض فريق الزمالك مساء اليوم الخميس مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة الاهلى في نهائي القرن والمقرر لها التاسعة مساء غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولى.

ودخل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الاهلى في النهائي الافريقى المرتقب وذلك لفرض أجواء من التركيز على صفوف الفريق وتفادى خطر الإصابة بكورونا بين اللاعبين.

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وأثبتت مسحة كورونا التي أجراها الاتحاد الافريقى الكاف غياب ستة لاعبين عن نهائي القرن بواقع ثلاثة للأهلى وهم اليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة وثلاثة من الزمالك محمود الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ليتـأكد غيابهم عن المباراة المرتقبة.

أعلنت الدكتور إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة سوف تشهد طقس رائع الجمعة المقبلة الذى يصادف نهائي القرن بين الاهلى والزمالك ، وقالت إيمان شاكر :” طقس الجمعة المقبلة بالقاهرة بارد ليلا مع شابورة صباحية ولكن دون سقوط أمطار أو نشاط للرياح بما يؤكد أن الجميع في انتظار مباراة ممتعة وسط أجواء شتوية رائعة “.

أقرأ أيضاً

الاهلى يواجه الزمالك بـ 19 لاعب بعد غياب 11 نجم عن النهائي

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

52 دقيقة ago

اقبال كبير على شارع النيل في راس البر بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تزايد الاقبال على شارع النيل في راس البر بدمياط، مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء امتحانات…

57 دقيقة ago