اخبار الرياضة

الكشف عن موقف عمرو السولية من المشاركة في مباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف نجم خط وسط الفريق عمرو السولية، من المشاركة في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين المارد الأحمر مع فريق وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-عمرو السولية يخضع لفحص طبي

وقام عمرو السولية، بإجراء فحص طبي اليوم، من أجل الوقوف عن مدى إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن عمرو السولية خاض بغض التدريبات الاستشفائية اليوم، أثناء التدريبات الجماعية للفريق.

كما أشار أن الجهاز الفني للأهلي وعلى رأسهم بيتسو موسيماني، لم يوافق على مشاركته في التدريبات الجماعية، ليخضع اللاعب إلى التدريبات الاستشفائية في المران.

-عمرو السولية يغيب عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ومن المقرر أن يغيب عمرو السولية نجم خط وسط النادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث يعاني اللاعب من شد خفيف في العضلة الخلفية.

وكتب عمرو السولية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تعليق عبر حالته، قائلًا: “الحمد لله على كل شيء”.

هند عواد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

7 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago