الكشف عن إصابة مارسيلو وغيابه عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم

الكشف عن إصابة مارسيلو وغيابه عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم
مارسيلو لاعب ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=316899
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشف نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر للفريق مارسيلو دا سيلفا والذي تم استبعاده من مباراة الفريق اليوم الجمعة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس ضمن مباريات الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأوضح ريال مدريد في بيانه اليوم الجمعة أن مارسيلو غاب عن قائمة الفريق أمام ألافيس، بعدما ظهرت نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب من جانب الجهاز الطبي بالنادي والتي اثبتت أن مارسيلو يعاني من إصابة في العضلة الضامة بفخذه اليسرى، ولم يحدد النادي في بيانه المدة التي سيتغيب فيها البرازيلي عن الملاعب.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن الموسم الحالي لمارسيلو قد انتهى لأن الإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة ستصل إلى ثلاثة أسابيع.

ويواجه ريال مدريد في تمام العاشرة نظيره ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ 35 للدوري الإسباني، ويتصدر الملكي جدول ترتيب أندية الليجا قبل لقاء ألافيس وبرصيده 77 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني والوصيف برشلونة، في حين يدخل فريق ديبورتيفو الأفيس المباراة في المركز الـ 17 وبرصيد 35 نقطة.

ويأمل فريق ريال مدريد في مواصلة الانتصارات وتحقيق الثلاثة نقاط للإبتعاد عن برشلونة بفارق أربعة نقاط، في حين يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن مؤخرة جدول الترتيب والصعود للمناطق الدافئة في الجدول من أجل البقاء في الليجا الموسم المقبل.