القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي 2023

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي 2023
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو
https://www.sba7egypt.com/?p=587831
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2022. خاصة بعد حصول بعض القنوات العربية على حقوق بث مباريات البطولة، بعدما كانت تذاع في الموسم السابق على القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي لكرة القدم على اليوتيوب.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي على شاشات التلفزيون 

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في الموسم الجاري 2023-2022.إلا أنه لم يتم الإعلان عن ما إن كانت القنوات المشفرة أم المفتوحة التي سوف تنقل هذه المسابقة.

ولكن بعد لعب أكثر من مباراة من منافسات الجولة الأولى من النسخة الحالية من البطولة. تم التعرف على أن القنوات الإماراتية المشفرة هي التي سوف تنقل هذه اللقاءات، وبالتالي سوف تنقل مباراة يوفنتوس وساسولو مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري على هذه القنوات، وبالتحديد على قناة “AD SPORTS Premium 1”.

اسم المعلق على القناة الناقلة لهذا اللقاء على شاشات التلفزيون  

بعدما حددت باقة قنوات بريميوم التابعة لقنوات أبو ظبي الرياضية أن القناة الأولى. هي التي سوف يذاع عليه لقاء اليوفي ضد ساسولو. فإن القنوات أعلنت عن إسناد مهمة التعليق إلى المعلق المتميز عامر عبدالله”.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي 2023-2022

سوف تكون مباراة يوفنتوس وساسولو هي المباراة الختامية لجميع لقاءات الأسبوع الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب استاد أليانز ستاديوم في مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر أغسطس الراهن، حيث ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي على شبكة الإنترنت 

يمكن لعشاق المتعة والإثارة الكروية، متابعة لقاء يوفنتوس وساسولو، وكذلك باقي مباريات الكالتشيو في الموسم الجاري 2023-2022 على شبكة الإنترنت. في حالة لم يتمكن المشاهد من متابعة اللقاءات على قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث من المقرر أن تبث جميع اللقاءات عبر تطبيق “Starz Play App”.

اسم المعلق على القناة الناقلة لهذا اللقاء على شبكة الإنترنت

على الرغم من أن المعلق “عامر عبدالله” سوف يتولى مهمة التعليق على قناة أبو ظبي بريميوم الرياضية 1. إلا أنه لن يكون المعلق على أحداث لقاء السيدة العجوز أمام ساسولو على تطبيق Starz. بل تم إسناد التعليق على هذا التطبيق إلى الإماراتي “غازي العمري”.