القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي 2023

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي 2023
مباراة يوفنتوس وروما
https://www.sba7egypt.com/?p=592098
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الثالث؛ من بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. وخاصةً؛ بعد أن تَصارعت العديد من القنوات خلال الفترة الماضية؛ للحصول على حق إذاعة هذه اللقاءات في الشرق الأوسط. من بينهم؛ مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي 2022/2023

شَهدت الفترة الماضية صراع شديد بين مجموعة من القنوات الفضائية في الشرق الأوسط؛ للحصول على حق بث جميع لقاءات بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجديدة. واَستمر هذا الصراع؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الأولى بساعات قليلة.

ونَجحت في النهاية مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية في الانفراد بحق بث هذه اللقاءات؛ عبر القنوات المُشفرة. وذلك؛ بعد أن تَفوقت على كلاً من مجموعة القنوات السعودية الرياضية؛ إس إس سي.

بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. ومن المُقرر أن يتم إذاعة كافة أحداث المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين يوفنتوس وروما فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

مباراة يوفنتوس وروما

مُعلقي مباراة يوقنتوس وروما في القادمة في الدوري

حتى هذه اللحظة؛ لم تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بالإعلان عن معلق الديربي المنتظر. وأقوى لقاءات الأسبوع الثالث؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، الذي سوف يجمع بين اليوفي وذئاب الجبل. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات القليلة القادمة.

التطبيقات الناقلة لمباراة السيدة العجوز والذئاب

على الرغم من انفراد دولة الإمارات ببث كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين السيدة العجوز والذئاب؛ على استاد أليانز ستاديوم. إلا أنها لم تكن الوحيدة، التي نَجحت في الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن تطبيق Starz Play App في الحصول على حق إذاعته.

موعد انطلاق مباراة السيدة العجوز والذئاب في الدوري الإيطالي

يُفتتح اليوم الثاني؛ من عمر الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإيطالي بلقاء ناري؛ لا يقبل القسمة على إثنين. وهو الذي سوف يجمع بين يوفنتوس وروما. ومن المُقرر أن يبدأ مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.