القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2021/2022
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587119
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي. وذلك؛ ضمن مواجهات من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ أن الفريقين يدخلان هذا اللقاء بروح عالية؛ بعد النتائج الإيجابية التي حَققها كلاً منهما في اللقاءات الأخيرة في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك والإسماعيلي؛ وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022.

ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل إسعاد الجماهير العاشقة لهم. ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لهذه المواجهة؛ من أجل متابعتها. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة أون تايم سبورت الرياضية، وكانت إدارة القناة قد أَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

حَرصت إدارة قنوات أون تايم سبورت على الإعلان عن التردد الجديد الخاص بها، وذلك؛ قبل انطلاق المعركة الكروية المنتظرة. التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ وهو كالآتي:

  • التردد: 11681.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معلقي مباراة ديربي أولاد العم على أون تايم سبورت

لم تقوم إدارة أون تايم سبورت الرياضية؛ حتى الآن بالإعلان رسمياً عن معلقي مباراة ديربي أولاد العم. الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض والدارويش في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر. ومن المُرجح أن يتم الإعلان رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، والتي سوف تنطلق مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ على أرضية استاد القاهرة الدولي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.