القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والمعلق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=649151
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يرغب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل الوطن العربي في التعرف على جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. من أجل متابعة هذا اللقاء المرتقب.

خاصة أن هذا اللقاء يحتاج فيه المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصار وعدم التفريط في أي نقطة. من أجل مواصلة التنافس على التأهل من دوري المجموعات في المسابقة إلى الدور الربع النهائي منها.

ما هي القنوات المشفرة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

أعلنت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، بدايًة من دور المجموعات عن نقل أحداث مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من في التاسعة مساء السبت الموافق 25 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة عبر قناة:

  1.  “bein Sport 4 HD”. 

اسم المعلق على أحداث هذه المواجهة على قناة بي إن سبورت المشفرة 

 كما اعلنت شبكة القنوات على الصفحة الرسمية أيضًا على عن تولي المصري “علي محمد علي” مهمة التعليق على أحداث المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في مساء السبت 2023-2-25.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

بالرغم من حصول قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي، إلا أن هناك قناة مفتوحة سوف تنقل لقاء الأهلي مع فريق ماميلودي صن داونز، وهي القناة المصرية الأرصية:

  1.  “ON TIME Sports الأرضية”.

حكم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن الحكم الذي سوف يتولى مهمة التحكيم في مباراة الأهلي وصن داونز، وهو “الإثيوبي باملاك سيمبا”، والذي سوف يطلق صافرة بداية هذا اللقاء في مساء السبت الموافق 25 فبراير 2023، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

جدول ترتيب المجموعة الاولى في دوري أبطال إفريقيا 23-2022 كاملًا 

بالرغم من مرور جولتين من منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 23-2022. إلا أن فريق الأهلي المصري لم يلعب سوى لقاء واحد أمام الهلال السوداني، والذي تعرض فيه للهزيمة بهدف دون رد. مع وجود مواجهة مؤجلة من الجولة الأولى أمام فريق كوتون سبورت الكاميروني.

لذلك يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يتصدره فريق ماميلودي صن داونز. بعد نجاحه في الفوز في كلتا المباراتين، ويأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني. برصيد ثلاث نقاط.

فيما يحتل الفريق الكاميروني المركز الرابع والأخير. بعد هزيمته الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.