اخبار الرياضة

الفيفا يستبعد فهد المرداسى من كأس العالم رسميا

استبعد الفيفا رسميا الحكم السعودى فهد المرداسى وطاقم التحكيم الذى يصاحبه فى مونديال روسيا كلا من الحكم محمد العبكري والحكم عبدالله الشلوى من إدارة مباريات كأس العالم القادم وافادت تقارير اعلامية سعودية إن الاتحاد الدولى قد استبعد طاقم التحكيم السعودى بالكامل من مونديال روسيا.

 

استبعاد فهد المرداسى من المونديال

ولم يعلن الاتحاد السعودى للكرة عن خبر إيقاف الحكم الدولى المرداسي من خلال الموقع الرسمي وافادت التقارير الاعلامية ان الحكم المساعد عبد الله الشلوى قد أعلن اعتزاله التحكيم عقب ان استبعد من التحكيم فى المونديال بقرار من الفيفا لطاقم التحكيم السعودى بالكامل وذلك عقب إيقاف الحكم الدولى المرداسى مدى الحياة بسبب إدانته بالرشوة.

وقد استبعد الحكم المرداسي من إدارة مباراة نهائي كأس الملك عقب ان أبلغ رئيس نادى الاتحاد حمد الصنيع، المسؤلين عن تواصل الحكم معه من أجل ان يحصل على مبلغ مالى فى مقابل مساعدة الفريق على الفوز بمباراة النهائى التى كانت ضد الفيصلي وتم حرمانه من ادارة المباراة وشطبه نهائيا.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة المغرب و اوكرانيا للاستعداد للمونديال

الإسماعيلى يفاوض شيكابالا بعد التصريحات الأخيرة

موعد مباراة انجلترا و نيجيريا والقنوات الناقلة

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ازالة احدى المنشآت ذات الخطورة الداهمة بمساحة 100 متر في دمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة تنفيذ كافة…

20 ثانية ago

طقس دافىء الان في دمياط مع هدوء الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، مع هدوء الرياح مع اجواء دافئة بشكل عام، تزامنًا مع انخفاض…

26 دقيقة ago