اخبار الرياضة

الشرطة الانجليزية تخاطب ليفربول بسبب تصرف محمد صلاح

خاطبت الشرطة الانجليزية ادارة نادى ليفربول بسبب ظهور نجم الفريق محمد صلاح فى مقطع فيديو وهو يتحدث في الهاتف فى أثناء قيادته السيارة فى مقاطعة الميرساسيدمما تسبب فى حدوث ازمة للاعب بسبب مخالفته لقانون المرور.

 

الشرطة الانجليزية تصدر بيان للرد على تصرف صلاح

وقد قامت الشرطة فى مقاطعة الميرساسيد بيان ترد فيه على ظهور نجم الريدز محمد صلاح وهو يتحدث فى الهاتف فى خلال سيره بالسيارة وهو يعتبر مخالف للقوانين فى انجلترا، وقد جاء فى البيان “قد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة، شكرا لإعلامنا”.

وقد رد المتحدث الرسمى فى نادى ليفربول على واقعة محمد صلاح في تصريحات اعلامية “انه بعد التحدث مع اللاعب، قد أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة وبالظروف المحيطة بها”وقد أضاف ايضا لقد تحدثنا مع اللاعب وسوف نتعامل داخليا في هذا الامر.

وقد تواصلت إدارة نادى ليفربول مع الشرطة فى مقاطعة الميرساسيد من أجل ان يتم توضيح الامر حيث ظهر محمد صلاح محاط بعدد من المعجبين حول سيارته وذلك من أجل ان يتم التقاط الصور معه وهو ما يعد مخالف لقوانين القيادة في انجلترا.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

لجنة بيطرية بدمياط تتابع اعمال تحصين الجرعة الأولى للحمي القلاعيه والوادي المتصدع

قال الدكتور إيهاب شكري مدير عام الطب البيطري بدمياط، ان لجنه الطب البيطري المشكله برئاسة…

39 دقيقة ago

المراجعة النهائية في مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2024

نرصد اليكم في هذا الحديث للتعرف والحصول علي أهم ما يفيد الطلاب للمذاكرة من خلاله…

ساعة واحدة ago