الشامسي: الاتحاد الأسيوي لم يبلغنا بأي تعديلات على طاقم تحكيم نهائي آسيا

الشامسي: الاتحاد الأسيوي لم يبلغنا بأي تعديلات على طاقم تحكيم نهائي آسيا
سالم الشامسي
https://www.sba7egypt.com/?p=515670
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

أكد سالم الشامسي رئيس لجنة الحكام الإماراتية، أن تعيين الحكم محمد عبدالله حسن حكما لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي وبوهانج الكوري، إنجاز لدولة الإمارات وللعرب ككل.

وقال الشامسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: “تواجد حكام عرب في محافل عالمية دليل على نجاحهم ولا فرق بينهم وبين الآخرين”.

وتابع حديثه: “نحن على تواصل دائما مع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، ولم يتم تبليغنا من الاتحاد الآسيوي بأي تعديلات أو توجيهات خاصة بشأن مباراة نهائي آسيا”.

وواصل: “مستوى التحكيم السعودي عالي ليس بشهادة الإمارات وإنما بشهادة الكل مثل الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم”.

واختتم حديثه: “وصول الحكام السعوديين لبطولات عالمية وقارية، دليل على تفوقهم، ويجب ألا ننسى أن الحكم بشر والأخطاء جزء من اللعبة، وقد يخطئ الحكم الأجنبي”.

https://twitter.com/ActionMa3Waleed/status/1461438524536889351?s=20

من هو حكم نهائي آسيا

ويعتبر الحكم محمد عبدالله حسن دولي منذ عام 2010، حكم في دوري أبطال أسيا منذ 2013، كما حكم في كأس الاتحاد الأسيوي من 2012، وحكم في كأس أسيا منذ 2013.

موعد مباراة الهلال وبوهانج

يلتقي فريق الهلال بنظيره بوهانج الكوري، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.