اخبار الرياضة

الزمالك ينفى إصابة محمود علاء بفيروس كورونا

نفى نادى الزمالك في تصريحات رسمية إصابة مدافعه محمود علاء بفيروس كورونا مؤكداً أن هذه مجرد شائعة هدفها ضرب إستقرار الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلى.

ودخل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الاهلى في النهائي الافريقى المرتقب وذلك لفرض أجواء من التركيز على صفوف الفريق وتفادى خطر الإصابة بكورونا بين اللاعبين.

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

تسود حالة من الرعب داخل قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك من مسحة كورونا التي سوف يجريها الاتحاد الافريقى الكاف اليوم استعداداً لنهائى القرن خوفاً من ظهور حالات إيجايبة أخرى بصفوف الفريقين تؤكد غياب عناصر مؤثرة عن النهائي المرتقب.

وخضع لاعبو الزمالك على هامش المران لقياسات وزن ودهون واختبارات لياقة بدنية للتعرف على الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاجتماع الامنى لمباراة نهائي القرن بين الاهلى والزمالك

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ايقاف حالتين بناء بدون ترخيص في دمياط .. حاولا استغلال اجازة العيد

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم عن تكثيف الجهود للتصدي…

دقيقة واحدة ago

أول ايام عيد الاضحى 2024 … اقبال مستمر ومتزايد بشواطئ مدينة رأس البر

اقبال مستمر في شواطئ مدينة رأس البر، اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الاضحى 2024…

52 دقيقة ago