الزمالك يكشف حقيقة تهديدات الاتحاد الإفريقي بسبب لافتة نادي القرن

الزمالك يكشف حقيقة تهديدات الاتحاد الإفريقي بسبب لافتة نادي القرن
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=267731
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تحذير إلى بعض المغرضين الحاقدين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعه البيضاء من وقت لآخر بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية.

 

ووفقا لبيان نشره النادي فإن مجلس الزمالك اتفق مع الاتحاد الإفريقي على إزالة اللافتة نظرا لأنها تضمنت الشعار الذي يعتبر علامة تجارية لكن الأمر لم يصل إلى تحذيرات أو خلافات مع مسؤولي الكاف ولا صحة لوجود عقوبات أو تهديدات للزمالك كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك.

وأشار البيان إلى أن البعض مازال يواصل فن طمس الحقائق التاريخية بأحقية الزمالك في لقب نادي القرن، ووصل الحقد لديهم بأن يستغل نشر خطابات مزوره من أجل تحويل مسار القضية من خلال الكذب فى بعض وسائل الإعلام.

وفي سياق متصل أكد مجلس الزمالك على وجود
اتصالات مستمرة مع مسئولي الكاف الذين أكدوا لرئيس القلعة البيضاء على عدم صحة الخطابات المزورة التي انتشرت في الساعات الماضية.

وسيقوم مسئولي الكاف والزمالك بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تقوم بنشر أي خطاب مزور، وسيكون هناك تحرك قانوني من نادي الزمالك حيال ذلك الأمر للتصدي لمحاولات المغرضين لعرقلة تحركات الزمالك ومجلس إدارته في الحصول على حقه في لقب نادي القرن.

ويستعد الزمالك لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية للحصول على لقب نادي القرن الإفريقي.

إقرأ أيضاً

بالصور الزمالك يؤكد عزمه على وضع لافتات نادي القرن من جديد