اخبار الرياضة

الزمالك يعلن جاهزية زيزو لمواجهة نادى مصر بالكأس

أعلن نادى الزمالك جاهزية أحمد السيد زيزو لاعب الفريق لمواجهة نادى مصر بكأس مصر المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس بعد أن تعرض اللاعب لإصابة بسيطة على هامش مشاركته مع الفراعنة أمام توجو وأثبتت الفحوصات الطبية سلامته وجاهزيته للمباراة .

أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يدرس عرض بيراميدز لضم نجم الزمالك

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 9-6-2024 في الإسكندرية ثالث أيام شهر ذي الحجة

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد ثالث أيام شهر ذي الحجة…

9 دقائق ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس دافئ على محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية، الى انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة، حيث تشهد البلاد طقس دافئ…

57 دقيقة ago