الزمالك يعسكر في برج العرب استعدادا للكأس والبطولة العربية

الزمالك يعسكر في برج العرب استعدادا للكأس والبطولة العربية
https://www.sba7egypt.com/?p=80919
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كتبت : سارة عبد الباقي
استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنسبة كبيرة على انتظام الفريق في معسكر لمدة ستة أيام ببرج العرب قبل مباراتي الانتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، والاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، والتي ستقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكره يوم الاثنين المقبل استعدادا للقاء الانتاج ويستمر الفريق لحين خوض مباراة الاتحاد في البطولة العربية.

 

وكان السويسري جروس رفض تقليص فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد تحديد لجنه المسابقات مباراه الزمالك أمام الإنتاج الحربي في دور ال١٦ لبطوله كأس مصر يوم الثلاثاء ٢٣ أكتوبر الجاري ، على ستاد برج العرب بالاسكندرية، وأكد جروس للجهاز الإداري أنه رفض تقليص فترة الراحة خاصة وأنه وضع برنامج خاص لكل لاعب لتنفيذه في فترة الراحة، واكتفى بإلغاء ودية بورتو السويس التي كان مقررا لها يوم الأحد المقبل خاصة وأن موعد المباراة الودية يأتي قبل لقاء الفريق العسكري في الكأس بيومين.

ويعود الفريق لتدريباته الجماعية يوم الخميس المقبل على ملعب النادي ، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام ، بعد الفوز على فريق مركز شباب منية سمنود بدور ال 32 لبطولة الكاس والصعود لدور ال 16 للبطولة .