اخبار الرياضة

الزمالك يستقر على عودة أحمد فتوح قبل مواجهة الطلائع

استقر مسئولي الزمالك على إستعادة جهود لاعبه أحمد فتوح الظهير الايسر المعار لسموحة حيث سيتم قيده في قائمة الفريق الأبيض قبل مواجهة طلائع الجيش للإستفادة من جهوده في ظل إصابة محمد عبد الشافى بخلع في الكتف وإصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدور قبل النهائي لكأس مصر حيث ينتظر الفائز منذ هذه المباراة الفائز من مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى التي تقام في نفس اليوم على أن يتلقى الفائزان من كل مباراة في المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر المقبل.

سادت حالة من الانقسام بين مجلس إدارة نادى الزمالك حول إقالة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة من منصبه عقب خسارة دوري الابطال الافريقى لصالح الاهلى في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .
حيث يتزعم مرتضى منصور رئيس النادى فكرة اقالة المدرب بداعى عدم ادارته الجيدة لنهائى القرن فيما يرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أن الزمالك كان الأفضل وخسر بصعوبة شديدة وينبغى الحفاظ على هيكل الفريق سواء لاعبين أو جهاز فنى .

ويقود الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

أقرأ أيضاً

الزمالك يقيد حمزة المثلوثى في قائمته قبل مواجهة الطلائع

مكة كريم سعيد

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم السبت 18-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم السبت الثامن عشر من شهر مايو، ومن…

28 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 18-5-2024 بالاسواق المصرية

تقدم منصة صباح مصر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع فياسواق مصر، فضلا عن استقرار التعاملات السوقيه،…

37 دقيقة ago