الزمالك يستعيد جهود محمد أوناجم في مواجهة طنطا

الزمالك يستعيد جهود محمد أوناجم في مواجهة طنطا
محمد أوناجم
https://www.sba7egypt.com/?p=352574
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستعيد الزمالك جهود لاعبه المغربى محمد أوناجم في مباراة طنطا المقبلة بعد انتهاء إيقافه حيث غاب عن مباراة أسوان بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الإنتاج الحربى التي فاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد .

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك مساء الثلاثاء.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

يفتش الزمالك عن عودة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 12 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم أمام أسوان بهدف دون رد.

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 9 أهداف

أقرأ أيضاً

الزمالك يرفض تعيين مدرب مصري لخلافة كارتيرون