اخبار الرياضة

الزمالك يسابق الزمن لتمديد تعاقد يوسف أوباما

يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يستعيد فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة نادى مصر بدور الثمانية لكأس مصر بعد غيابه عن مباراة الرجاء المغربى بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

أعلن نادى الزمالك جاهزية لاعبه حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة نادى مصر بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الامامية .

يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

أقرأ ايضاً

مران خفيف لنجوم الاهلى ومحاضرة نظرية من موسيمانى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

38 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago