الزمالك يسابق الزمن لإقناع فرجانى ساسى وأوباما بتمديد العقد

الزمالك يسابق الزمن لإقناع فرجانى ساسى وأوباما بتمديد العقد
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=390174
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تسابق لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

كما يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

ويقود الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 10 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون نجح في الفوز في 7 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وخسر لقاء الاهلى في دوري الابطال الافريقى ولقاء طلائع الجيش بكأس مصر ، وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه عشرة أهداف.

إفتتح باتشيكو مشواره مع الزمالك بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم تعادل سلبياً مع وادى دجلة ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بهدف دون رد ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على نادى مصر بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم خسر من الاهلى بهدفين مقابل هدف ليخسر دوري الابطال الافريقى ثم خسر من الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع كأس مصر

وتعد هذه هي الولاية الثانية لباتشيكو مع الزمالك حيث قاد الفريق لأول مرة في 2014 وخاض 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل عن الزمالك في 2015 ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

لجنة الكرة في الزمالك تفتح ملف تعديل عقود شيكابالا وأبو جبل ومصطفى محمد