الزمالك يرفض لعب مباريات الدوري في فترة التوقف الدولى

الزمالك يرفض لعب مباريات الدوري في فترة التوقف الدولى
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=355988
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض مسئولي نادى الزمالك فكرة خوض مباريات بالدوري في الفترة من 7 وحتى 15 أكتوبر المقبل وهى فترة الاجندة الدولية للمنتخبات حيث يعتزم مسئولي القلعة البيضاء اخطار اتحاد الكرة برفض اللعب في هذه الفترة لاسيما بعد أن تلقى النادى استدعاء من الاتحاد المغربى لنجمه أشرف بن شرقى واستدعاء من الاتحاد التونسى لنجمه فرجانى ساسى.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 31 لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 18 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 44 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 14 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم أمام أسوان بهدف دون رد.

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 9 أهداف

أقرأ أيضاً

باتشيكو يشيد بأداء بن شرقى وزيزو بعد فيديوهات الزمالك