اخبار الرياضة

الزمالك يرفض عودة علي جبر

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عودة علي جبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى صفوف القلعة البيضاء مرة آخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحفظ على عودة علي جبر إلى صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

وأضاف المصدر ذاته بأن كارتيرون طلب التعاقد مع مدافع جديد بدلا من محمد عبد السلام، المقرر رحيله عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد ظهوره بشكل غير مرضي خلال الفترة الأخيرة.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

إقرأ أيضا

رامي محمد

Recent Posts

رئيس ميناء دمياط يتفقد اعمال التشغيل في اول ايام عيد الاضحى

تفقد اللواء بحرى أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم الاحد، الذي يعد…

8 دقائق ago

بالصور رأس البر تستقبل الزوار بالزهور والبالونات في اول ايام عيد الأضحى المبارك

استقبلت مدينة رأس البر بدمياط، اليوم الاحد اول ايام عيد الاضحى المبارك، المصطافين والرواد لقضاء…

15 دقيقة ago