اخبار الرياضة

الزمالك يرفض الاستغناء عن أحمد فتوح بسبب أزمة الجبهة اليسرى

رفض مسئولي الزمالك فكرة مناقشة أي عروض لبيع أو إستعارة أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق الأبيض الذى انتهت اعارته لسموحة بسبب الاستقرارعلى عودته للقلعة البيضاء للإستفادة من جهوده في ظل إصابة محمد عبد الشافى بخلع في الكتف وإصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا.

رفض نادى الزمالك فكرة الاستغناء عن الثنائى محمد صبحى حارس مرمى الفريق ومحمد عبد السلام مدافع الفريق لاى نادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما أن الثنائى من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الاوليمبى الذى يستعد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021 ، وترى الإدارة البيضاء أن الثنائى هما مستقبل الزمالك.

اقترب الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم نادى الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته وإعادة المهاجم المغربى حميد أحداد المعار للرجاء المغربى .

استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على الاستغناء عن ستة لاعبين عقب خسارة اللقب الافريقى وهم كريم بامبو ومحمد عبد السلام وكاسونجو وعمر السعيد ومحمد حسن ومصطفى فتحى .

وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الزمالك ينهى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة اليوم وغدا علي البلاد.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر اليوم وغدا انخفاض طفيف ومؤقت في درجات…

19 دقيقة ago

محافظ دمياط تتابع تجهيز ٤١ لجنة موزعة على ١٠ إدارات تعليمية لاستقبال ١٣٦٠١ طالب وطالبة لاداء امتحانات الثانوية العامة

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استعدادات مديرية التربية والتعليم لانطلاق امتحانات الثانوية العامة…

20 دقيقة ago